رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعلن غياب محمد عبدالمنعم عن مواجهة الوداد ويحدد موعد مشاركته فى التدريبات

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن غياب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول، عن مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد سيد عبدالحفيظ  أن محمد عبدالمنعم لم يشارك بعد في التدريبات الجماعية وما زال أمامه 10 أيام وربما أكثر من هذه المدة حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح مدير الكرة أن محمد عبدالمنعمسيعود  خلال أسبوعين من الآن تقريبًا بعد إصابته الأخيرة في العضلة الضامة، حيث تعرض عبدالمنعم لإصابة في العضلة الضامة خلال إحدى مباريات الفريق الأخيرة بالدوري ليغيب عن مباريات الأحمر الماضية.

وكان محمد عبدالمنعم قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال التدريب الأخير قبل مواجهة إنبي في الدوري وحاول الجهاز الطبي بالفريق تجهيزه قبل مباراة الوداد المغربي.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته في المغرب استعدادا لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الإثنين أمام فريق الوداد، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الثالث اليوم في السادسة والنصف بتوقيت المغرب، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.
وكان الأهلي قد خاض مرانه الثاني أمس وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة دون كرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.
واشتمل مران حراس المرمى على التصدي للكرات العرضية والضربات الثابتة والتصويب من قرب.
وبعد ذلك خاض الفريق تقسيمة قوية بطول الملعب على فريقين، شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت حماسًا كبيرًا من الجميع.