رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرفض المزايدة فى صفقة مهاجم ميتز الفرنسى بفرمان من الخطيب

فريد بولاية
فريد بولاية

رفضت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب الدخول في مزايدة مع الزمالك علي صفقة الجزائري فريد بولاية، مهاجم ميتز الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت شركة تسويق أوروبية قد رشحت اللاعب لأمير توفيق، مدير التعاقدات، الذي عرضه علي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، الذي طلب تأجيل متابعة اللاعب لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي. فريد  بولاية نال إعجاب اللجنة وهو ما جعلها تكلف أمير توفيق بالتفاوض مع اللاعب ووكيله لمعرفة شروطه تمهيدًا لضمه لمدة 3 مواسم.

تفاصيل مفاوضات الأهلى مع مهاجم ميتز الفرنسى 

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات عرض علي الجزائري الحصول علي مليون و200 ألف في الموسم الواحد بالإضافة إلى 500 ألف دولار امتيازات إضافية في حال وصوله إلي لقب هداف الفريق والدوري وتخطي أكثر من 12 هدفًا في أول مشاركة مع الفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي تفاجأ بدخول الزمالك عن طريق بعض الوسطاء في المفاوضات ورفع مسئولو القلعة البيضاء العرض إلي مليون و500 ألف دولار بالإضافة إلى 350 ألف دولار نظير الإجادة والتألق وتسجيل الأهداف وذلك مقابل التوقيع لمدة 3 سنوات.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، رفض الدخول في مزايدة علي اللاعب وأكد علي الاكتفاء بعرض النادي وفي حالة رغبة اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء سيتم إنهاء الصفقة ولكن لن يرفع أي مبالغ في الصفقة.

ويصارع الزمالك لأجل رد صفعة المغربي أشرف بن شرقي الذي حصل النادي الأهلي عليه خلال الأيام القليلة الماضية في صفقة انتقال حر ومباشر بعد التواصل مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

يهمك أيضًا..