رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة.. موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى

ميعاد مباراة الزمالك
ميعاد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ينتظر جماهير الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي اللقاء المرتقب الذي يجمع "أولاد العم" في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري، حيث يبحث الآلاف خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث العالمي "جوجل" عن ميعاد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة.

 

ويدخل كلا الفريقين المباراة ولديهما طموح في الثلاث نقاط والتي هما في حاجة ملحة إليها حيث يحتاج الفارس الأبيض لتثبيت قدميه في صدارة الجدول خاصة أن فريق بيراميدز الذي سيخوض لقاءه غدا مع النادي المصري البورسعيدي يهدد وجود النادي الأبيض على قمة الدوري بعد أن أصبح الفارق بينهما نقطة واحدة فقط وكذلك النادي الأهلي والذي لديه مؤجلات قد تغير موازين الترتيب في الجدول عقب انتهاء المارد الأحمر لها.

 

كما يسعي نادي الإسماعيلي لتحسين موقفه في جدول الدوري ويهرب من منطقة الخطر حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري برفقة نادي مصر للمقاصة ونادى إيسترن كومباني، وأصبح ينافس على الهبوط.

 

ميعاد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويخوض فريق نادي الزمالك ونظيره نادي الإسماعيلي لقاءهما في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

ويذاع اللقاء المرتقب بين الفارس الأبيض والدراويش على قناة أون تايم سبورتس حيث تنقل القناة المباريات الخاصة بالدوري المصري والبطولات المحلية بشكل حصري كما يبدأ الاستوديو التحليلى قبل انطلاق اللقاء ويضم عددا من ألمع نجوم الكرة المصرية.

 أقرأ أيضا:

ميعاد مباراة الزمالك والإسماعيلي وترتيب الفريقين فى الدورى المصرى 2022


 

قائمة نادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

 وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة نادي الزمالك لمواجهة نادي الإسماعيلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد.
  • الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغنى - محمود الونش - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - محمد عبدالشافي - حازم إمام.
  • خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - أشرف بن شرقى - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - سيد محمد عبدالله.
  • وفى الهجوم: سيف جعفر - يوسف أسامة - عمر السعيد.