رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدينة المنورة يواجه ملوى.. وسوهاج يستضيف بترول أسيوط فى صراع الهبوط بالمجموعة الأولى

فريق الفيوم
فريق الفيوم

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع التاسع والعشرين وقبل الأخير في المجموعة الأولي الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني.

مباريات اليوم تشهد صراعا ساخنا للهروب من شبح الهبوط الذي يضم 6 فرق يهبط منها فريقان مع قنا والبداري لدوري القسم الثاني، حيث يستضيف سوهاج الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة فريق تليفونات بني سويف السادس برصيد 40 نقطة ولا بديل أمام سوهاج سوى الفوز والوصول للنقطة 33 وانتظار تعثر ديروط والمدينة المنورة وبني سويف.

أقوى مواجهات اليوم ستجمع المدينة المنورة التاسع برصيد 34 نقطة وملوي الرابع عشر برصيد 29 نقطة في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ففي حالة فوز المدينة المنورة سيرتفع رصيده إلى 37 نقطة ويضمن البقاء بنسبة كبيرة يتأكد هبوط ملوي وفي حالة فوز ملوي يرتفع رصيده إلى 32 نقطة ويستعيد الأمل في البقاء.

ويستضيف ديروط الثاني عشر برصيد 32 نقطة فريق بترول أسيوط الرابع برصيد 49 نقطة ويرفع ديروط شعار لا بديل عن الفوز والوصول للنقط 35 التي قد تكفي لبقائه إذا خسر بني سويف أمام الفيوم وملوي أمام المدينة المنورة.

ويحل بني سويف الحادي عشر برصيد 32 نقطة ضيفا على الفيوم السابع برصيد 36 نقطة وفي حالة فوز بني سويف سيرتفع رصيده إلى 35 نقطة وفي هذه الحالة سيكون الفيوم مهددا بالهبوط إذا فاز ديروط على بترول أسيوط.

ويستضيف الإعلاميين العاشر برصيد 33 نقطة فريق قنا الخامس عشر برصيد 17 نقطة والذي هبط رسميا للقسم الثالث لذلك ستكون المباراة سهلة للإعلاميين لرفع رصيده إلى 36 نقطة تعزز موقفه في البقاء.

 

وفي باقي المباريات يلتقي المنيا الخامس برصيد 45 نقطة فريق البداري الأخير برصيد 16نقطة.. ويستضيف كيما الثاني برصيد 52 نقطة فريق أسوان المتصدر برصيد 65 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الألومنيوم.. ويحل فريق طامية الثامن برصيد 36 نقطة ضيفا على الألومنيوم الثالث برصيد 49 نقطة.