رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: بيراميدز لا يرغب فى استضافة مباريات الزمالك بسبب الأهلى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل إقامة مباراة الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي على ستاد القاهرة رغم المطالبة بتغييره واللعب في الدفاع الجوي خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا السبت على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 21 من المسابقة المحلية.

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشره على يوتيوب "من حقي المطالبة بتغيير الملعب الذي أخوض عليه مبارياتي كما يفعل الأهلي بتغيير مكان المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا وناشد الاتحاد الأفريقي للحصول على حقه".

وأضاف "قمت بالتواصل مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز من أجل الحصول على إذن بخوض مبارياتي على ملعب الدفاع الجوي ولبى طلبي وقال لي اعتبر النادي بمثابة ناديك".

وأضاف "رابطة الأندية صرحت أن الخطاب لم يصل لها وتدخل وزير الرياضة لحل الأزمة، وحصلت على موافقة وزير الدفاع وقائد الدفاع الجوي وكافة الأمور لإقامة المباريات على الاستاد".

وأردف مرتضى منصور "فوجئت بقيام ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز بالتواصل مع كافة الجهات ولا يرغب في استضافة مباريات الزمالك لأن الأهلي سيشعر بالاستياء في النهاية".

وواصل حديثه "تلقيت عروضا من بعض المسؤولين في الدولة باللعب على ستاد المقاولون العرب وبالفعل تواصلت مع محسن صالح رئيس النادي والذي أبلغني بوجود بعض الإصلاحات للملعب بسبب سوء الأرضية".

واستطرد "استقررت على اللعب في ستاد القاهرة، وتواصلت مع اللاعبين والجهاز الفني أن مباراة الإسماعيلي هي الأخيرة لهم على ملعب ستاد القاهرة قبل تغييره في الفترة المقبلة".

واختتم رئيس الزمالك "سأنتظر تغيير ملعب الزمالك واللعب على أحد ستادات بتروسبورت أو الدفاع الجوي أو المقاولون العرب، وذلك بعد نهاية مباراة الإسماعيلي".

وأتم قائلا "إذا استمر اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الحكام والأخطاء، سأعود، وإذا استمرت الكرة المصرية في هذا المناخ (فأنا بره)".