رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيقاف لاعب طلائع الجيش حتى نهاية الموسم بسبب مباراة الزمالك

طلائع الجيش
طلائع الجيش

قرر طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، إيقاف حسن مجدي مدافع الفريق، وذلك بسبب اعتراضه وسلوكه السيئ ضد المدرب.

وكان طلائع الجيش قد حقق فوزا غاليا على الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو الماضي، بهدف دون رد، في مباراة الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعندما علم حسن مجدي أنه تم استبداله بلاعب آخر في تشكيل الفريق في مباراته ضد الزمالك، اعترض بشدة على قرار طارق العشري المدير الفني للفريق.

وما زاد من غضب حسن مجدي لاعب فريق طلائع الجيش، هو أن اللاعب الآخر الذي شارك في المباراة كان يعاني من نزلة برد شديدة، وتم شفاؤه قبل المباراة بيوم واحد.

وغادر حسن مجدي معسكر طلائع الجيش اعتراضًا على قرارات طارق العشري، ليتم إيقافه إلى نهاية الموسم.

رابطة الأندية تصدر بيانا رسميا بشأن ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد أرسل خطابًا إلى رابطة الأندية يُطالبها بنقل مواجهات الفارس الأبيض إلى ملعب الدفاع الجوي؛ وذلك بسبب سوء نتائج الفريق على ملعب استاد القاهرة، والذي وصفه رئيس النادي مرتضى منصور بـ”النحس”.

وجاء بيان رابطة الأندية بشأن ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي على النحو الآتي:

لم تصل أي موافقات إلى رابطة الأندية حتى تاريخه فيما يخص نقل مباراة الزمالك والإسماعيلي إلى استاد الدفاع الجوي، لذا تقرر إقامة المباراة في موعدها يوم السبت 28 – 5 – 2022 الساعة السادسة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي.