رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليو ديانج: نسعى لإسعاد جماهير الأهلى بلقب جديد وستكون اللحظة الأسعد فى حياتى

أليو بادجي لاعب الأهلي
أليو بادجي لاعب الأهلي

أكد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لفريقه في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل.

وتحدث ديانج عن مباراة الوداد قائلا: «لا توجد مباراة سهلة في دوري أبطال إفريقيا.. كل مباريات البطولة من بدايتها صعبة، ونحن اليوم نستعد لخوض النهائي، ونسعى لبذل أقصى ما لدينا من مجهود وحسم اللقب بغض النظر عن أي صعوبات». 

وأضاف: «أتمنى أن يوفقني الله وزملائي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.. ستكون اللحظة الأسعد في حياتي».

واختتم ديانج تصريحاته مؤكدا أن لاعبي الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة النهائية أمام الوداد؛ من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي من خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي والمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

 وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجهاز الفني قد خضعوا لجلسة تصوير رسمية تابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم صباح اليوم الجمعة.

وكان وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد تواجد صباح اليوم بمقر إقامة بعثة الاهلي في المغرب لعقد محاضرة تنسيقية والتقاط الصور الرسمية للاعبين والجهاز الفني. 
ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.