رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها قمة «ولاد العم».. تعرف على مواعيد مباريات الجولة الـ21 للدورى المصرى

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

تنطلق، اليوم الجمعة، الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري المصري نسخة 2021-2022، التي تقام على مدار 4 أيام، مع تأجيل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب، بسبب ارتباط الفريق الأحمر، بالمواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في السطور التالية، باليوم والساعة مواعيد منافسات الأسبوع الـ21 بدوري الملايين والمشاهير:

 

الجونة والاتحاد السكندري يفتتحان الجولة الـ21 

 

يستهل فريقا الجونة والاتحاد السكندري منافسات الأسبوع الـ21، في تمام السادسة والنصف مساء، اليوم، على ملعب خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، يليها مصر المقاصة وفاركو في تمام التاسعة مساءً، على استاد الكلية الحربية.

 

الجونة

 

قمة أولاد العم أبرز مواجهات السبت 

 

تعد قمة ولاد العم بين الزمالك والإسماعيلي، التي تقام في تمام السادسة والنصف مساء، غدا السبت، هي أبرز مواجهات اليوم الثاني من الجولة.

وفي نفس التوقيت أيضا، يستضيف سموحة نظيره إنبي، على استاد الإسكندرية، يسبقها في تمام الرابعة عصرًا، مواجهة تجمع غزل المحلة مع طلائع الجيش، على استاد المحلة.

 

الزمالك
الإسماعيلي

 

مواجهة بيراميدز تحسم مصير الشعباني مع المصري

 

ربما ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة التي لن تقبل القسمة على اثنين، الفوز أو الرحيل لا خيار ثالث بينهما، هكذا ينتظر المصري أمام بيراميدز، مساء بعد غد الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام السادسة والنصف مساءً.

أما في الرابعة عصرًا، يستضيف فيوتشر إف سي نظيره إيسترن كومباني، على استاد السلام "وي"، في نفس اليوم أيضا.

 

معين الشعباني

 

البنك وسيراميكا مسك الختام

 

تختتم منافسات الجولة الـ21، يوم الإثنين المقبل، بمواجهة تجمع بين البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام السادسة والنصف مساءً، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

سيراميكا كليوباترا

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأجيل مباراة المقاولون العرب والأهلي، لما بعد انتهاء مشوار ممثل الكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي على اللقب، مساء الاثنين المقبل، في المباراة النهائية.

 

ويذكر أن الزمالك ما زال يتربع على القمة برصيد 41 نقطة مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، يليها بيراميدز في مركز الوصافة برصيد 40 نقطة، بعدما خاض جميع مواجهاته بالكامل.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، إلا أنه لا يزال يمتلك 4 مؤجلات تقام جميعها في وقت لاحق.