رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلي يرفض المجازفة بعودة أكرم توفيق.. وحقن ميكيسوني بالبلازما عقب العودة من المغرب

أكرم توفيق مع الجهاز
أكرم توفيق مع الجهاز الطبي

رفض الجهاز الطبي بنادي الأهلي برئاسة أحمد أبوعبلة التأكيد على عودة أكرم توفيق للمشاركة في المباريات قبل نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي 30 أغسطس حصوله علي فترة برنامجه العلاجي والبروتوكول الطبي دون تغيرات في المواعيد. 

وأكد أحمد أبوعبلة أن اللاعب غاب لمدة تقارب 4 أشهر منذ إصابته بالرباط الصليبي فضلًا عن أن المدة المتوقعة لعودته في الفترة المقبلة تصل لما يقرب ما بين شهرين إلى شهرين ونصف.

وعن إصابة لويس ميكيسوني، قال أبوعبلة إن اللاعب الموزمبيقي متواجد معنا كل يوم في التدريبات ويخضع لجلسات علاج طبيعي، مشيرًا إلي أنه كان يرتدي جبيرة ثابتة، والآن نكتفي بوضع جبيرة متحركة تسمح له بتحريك مفصل الركبة.

واختتم أبوعبلة: إصابة ميكيسوني هي جزع في الرباط الداخلي وقررنا الاكتفاء بالعلاج التحفظي أي عدم إجراء جراحة له ويخضع حاليًا لبرنامج علاج بالبلازما وحصل على الجرعة الأولى منذ 3 أيام والجرعة الثانية ستكون بعد العودة من المغرب.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.