رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة نجم الترجي أمام الزمالك بفرمان موسيماني

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

رفضت شركة الكرة بالأهلي التراجع عن الدخول في مفاوضات مع الترجي التونسي لضم محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق والذي يقدم أفضل أداء متميز مع فريقه مؤخرًا.
وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني وضع نجم الترجي علي رأس أولوياته في الموسم المقبل تحسبًا لرحيل أليوديانج وحمدي فتحي خلال الميركاتو الصيفي.
وأضاف المصدر أن إدارة الكرة فتحت خطوط اتصال مع الترجي واللاعب من أجل إقناعه بارتداء الفانلة الحمراء وتحديد تسعيرة لشرائه ومنافسة الزمالك لضمه.
وأشار المصدر إلي أن موسيماني أبدى رغبته في إتمام التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز من خلال متابعته في دوري أبطال إفريقيا ودوره المحوري مع الترجي في البطولات المختلفة.
ومن المقرر أن يبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات رحلة التفاوض والسفر إلي تونس للجلوس مع اللاعب ووكيله وإدارة الترجي لوضع الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة أو غلق الملف بشكل نهائي عقب انتهاء الفريق الأول من مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.