رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر للمقاصة يواجه فاركو في الاختبار الأول لعيد مرازيق

المقاصة خسر أخر مبارياته
المقاصة خسر أخر مبارياته أمام سيراميكا كليوباترا

يحل فاركو ضيفًا على فريق مصر المقاصة في التاسعة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز.

المقاصة يحتل المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة وجمع ثلاث نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على الجونة والهزيمة أمام غزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا ومباراة الليلة هى الأولى لمدربه عيد مرازيق الذي يسعى لانتشال فريقه من قاع جدول الدوري وإنقاذه من الهبوط للقسم الثاني.

واختار عيد مرازيق المدير الفني للمقاصة 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد مجدي وأحمد طارق سليمان وأحمد منعم  وأحمد صبيحة وعلي فتحي وأحمد رأفت ومصطفى صاصا وكريم عرفات وعبدالرحمن زين وعلي المصري وسعيد الونش وخالد صلاح ومحمد الضرف ومحمد محسن ليلة وإسلام زيادة وكريم حلاوة وسيرجي إيريك ومحمد عادل إمو وحسام عبدالواحد ومحمود فهمي وجون إيفيري ورشيد أحمد.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة البرتغالي نونو الميدا المركز الثامن برصيد 28 نقطة ولم يخسر الفريق في أخر 9 مباريات وجمع منها 13 نقطة بالفوز على المقاولون وفيوتشر والتعادل مع الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك وغزل المحلة وسموحة بيراميدز والجونة ويواجه الفريق أزمة في الجانب الهجومي ولم يسجل سوى هدفا واحدا في أخر 4 مباريات مقابل شباك نظيفة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 31 واستعادة الأمل في المنافسة على المركز الرابع.

وسيدير المباراة محمد التابعي، ويساعده محمود كثير ومحمد السيد، ومعهم إبراهيم محمد حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان حكم فيديو، ومحمود أبوالرجال مساعد حكم فيديو.