رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يسعى لتضميد جراحه علي حساب الاتحاد السكندري المنتشي بفوزه على بيراميدز

الجونة تعادل في أخر
الجونة تعادل في أخر مبارياته مع فاركو

يستضيف الجونة فريق الاتحاد السكندري في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب خيري بشارة في افتتاح مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز.

الجونة بقيادة تامر مصطفى يحتل المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وتراجعت نتائجه بشكل مخيف حيث جمع نقطة واحدة من آخر خمس مباريات بالتعادل مع فاركو والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والمقاصة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 21.

وأكد تامر مصطفى أن المباراة صعبة ولا تحتمل القسمة على اثنين خاصة بسبب موقف فريقه  في جدول الدوري، مشيرًا إلى أنه يسعى لتحسن النتائج رغم كثرة الإصابات بين لاعبي الفريق.

في المقابل يحتل الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس الثاني عشر برصيد 22 نقطة وحقق فوزًا مهمًا في آخر مبارياته على بيراميدز ويسعى لمواصلة انتصاراته للابتعاد عن صراع الهبوط.

 عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد يحيى وصبحي سليمان وفارس السيد ومحمود شبانة وكريم الديب وكريم ممدوح وأحمد راشد وسعيدو سمبورى ومروان عطية وفوزي الحناوي وعبد الغني محمد والسيد سالم وعبدالله نصيب وكريم يحيى وهشام صلاح وصبريي رحيل ومورو ساليفو وأحمد نبيل مانجا وبنجامين بواتيتج وإبراهيم حسن ونادر رمضان وكريستوفاو مابولولو.

ويغيب عن الاتحاد السكندري كل من خالد الغندور للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات،  ومحمد عبدالمنصف ومحمد عبدالسلام ومحمد مجدي ومروان النجار وأحمد عادل ميسي لأسباب فنية.

يدير المباراة نادر قمر الدولة، ويساعده أحمد توفيق ووائل عاطف، ومعهم أحمد ناصر حكمًا رابعًا، وطارق مجدى حكم فيديو، وخالد حسين مساعد حكم فيديو.