رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

تنطلق غدًا المباراة التي يترقبها الملايين حول العالم من محبي وعشاق الساحرة المستديرة حيث ارتفعت نتائج البحث حول موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال خلال الساعات الماضية على محرك "جوجل" العالمي ومن خلال هذا التقرير يقدم "الكابتن" لقراءة كل التفاصيل حول مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 

وتجمع المباراة النهائية بطل الدوري الأسباني لهذا الموسم ريال مدريد ووصيف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي ليفربول، حيث يتطلع الألماني يورغن كلوب إلى إرضاء جماهير الريدز بلقب بطل أوروبا بعد خسارة لقب الدوري بفارق نقطة من البطل مانشستر سيتي وفي اللحظات الأخيرة من البريميرليج.

 

كما يسعى النادي الملكي الإسباني للاستحواذ على لقب دوري الأبطال للموسم الحالي ليعزز دولاب بطولاته بذات الأذنين للمرة الـ14 في تاريخه ويحافظ على رقمه القياسي كالأكثر تتويجًا بها كما ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا للمرة الـ17 فى تاريخه، ليكون بذلك أكثر الأندية وصولًا للنهائي في أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

وتنطلق المباراة غدًا السبت 28 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف استاد "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

 

وتنقل قنوات " beIN SPORTS " مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال  بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

اقرأ أيضًا:
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022

 

 مواجهات ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

وأعلن اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن نيته لأخذ بالثأر من ريال مدريد بعدما أقصى فريقه وحرم من كأس البطولة على يد الملكي في آخر مواجهة جمعتهما في النهائي والتي كانت في عام 2018 بعد فوز مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث شهدت هذه المباراة إصابة صلاح على يد سيرخيو راموس في كتفه في الدقيقة 26 من عمر المباراة بعد تدخل قوي من مدافع الريال أن ذاك وانتهت المباراة بتتويج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

 كما واجه ليفربول ريال مدريد في دوري الأبطال مرة أخرى عام 1981 وحسم اللقب لصالحه بهدف نظيف للريدز.