رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

قبل ساعات من انطلاق اللقاء المرتقب لنهائي دوري أبطال إفريقيا تشهد محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عشرات الآلاف من النتائج حول موعد مباراة الأهلي والوداد  في دوري أبطال إفريقيا وهو اللقاء الذي ينتظره الملايين في مصر والوطن العربي من محبي كرة القدم.

  الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حالة من الإثارة والمتعة بين الفريقين الكبيرين والذي من المؤكد سيشهد قتال الشياطين الحمر للاحتفاظ بالأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي بعدما حصل عليها في النسخة الماضية من فريق نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد إقصائه بثلاث أهداف نظيفة وأيضًا انتزاع اللقب في النسخة قبل الماضية من غريمه التقليدي نادي الزمالك في ديربي القرن بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، كما يسعى النادي الأهلي لرد اعتباره والأخذ بالثأر من فريق الوداد البيضاوي ورد له القلم بعدما أقصاه الوداد في نهائي دوري الأبطال عام 2017.

 

كما يستعد فريق الوداد البيضاوي لخوض مباراة شرسة أمام الأهلي مستغلًا عامل الأرض والجمهور بعدما أستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على خوض المباراة النهائية في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، وكذلك أيضًا لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخة وله سابق تجربة في الفوز به على حساب النادي الأهلي في آخر لقاء نهائي جمع بين الناديين.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

 

ويخوض الفريقان لقاءهم المنتظر يوم الإثنين المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت الرباط والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 اقرأ أيضًا:
موعد مباراة الأهلي والوداد  المغربى فى نهائى أبطال إفريقيا


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

ويذاع اللقاء على قنوان "بي أن سبورت" الناقل الحصري للبطولة وعدد من البطولات القارية في إفريقيا وآسيا وأوروبا واليكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد بالتحديد.

  1.  beIN Sports HD 3
  2. beIN Sports HD 1 English
  3. beIN Sports Connect
  4. beIN Sports 1 HD Premium

 

كما سيكون لقناة الرياضية المغربية المفتوحة الحق في إذاعة المباراة نظرًا لكونها تلعب على أرض المغرب.