رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو المصري يكشف لـ"الكابتن" مستقبل الشعباني بعد الخسارة أمام البنك الأهلي

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد محمد قابيل عضو مجلس إدارة النادي المصري أن اعضاء المجلس اجتمعوا مع معين الشعباني المدير الفني للفريق بفندق الإقامة ببرج العرب عقب انتهاء مباراة البنك الأهلي والتي انتهت بخسارة الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح قابيل في تصريحات لـ"الكابتن" أن معين الشعباني مستمر في مهمته والذي أكد خلال الجلسه أن هناك سوء توفيق يلازم الفريق خلال المباريات الأخيرة ووعد الشعباني بتصحيح الأخطاء بداية من مباراة بيراميدز القادمة والتي تقام الأحد القادم.

وعلم الكابتن أن مجلس المصري اتفق على تكون مباراة بيراميدز القادمة هي الفرصة الأخيرة للشعباني في قيادة الفريق إذا انتهت بنتيجة سلبية.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة وتأزم موقفه بشدة بجدول ترتيب الدوري العام عقب الهزائم المتتالية الأخيرة.

البنك الأهلي يهزم المصري البورسعيدي بثلاثية في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للبنك الأهلي في الدقيقة 25، عن طريق كريم بامبو، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر من الغيني موسى دويارا، ليسددها قوية من داخل من منطقة الجزاء فش باك عصام ثروت، حارس المصري.

ونجح فريد شوقي في إحراز هدف التعادل للمصري في الدقيقة 49 من عمر المباراة، من تسديدة قوية من خارج منطفة الجزاء.

وفي الدقيقة 73، أضاف ناصر منسي: الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 73، بعدما تلقى كرة عرضية من الغاني اسحاقوا يعقوبو، ليحولها برأسه في شباك عصام ثروت، وبعدها بأربعة دقائق، أضاف كريم بامبو، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى تمريرة ممن نصار منسي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في شباك المصري.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة، في المركز الثالث عشر.