رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم مواجهة بيراميدز وفيوتشر فى الدورى

بيراميدز وفيوتشر
بيراميدز وفيوتشر

حسم التعادل السلبي مباراة بيراميدز وفيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.


بالدقيقة ١٥ تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمود جنش.


بالدقيقة ٣٠ تسديدة قوية عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.

وكانت آخر فرص بيراميدز بعد محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد تحرك جيد من فاخري لاكاي داخل منطقة جزاء فيوتشر أتبعه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود جنش ببراعة.
وبالدقيقة ٥٠ تسديدة قوية عن طريق فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.

وأضاع أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، هدف محقق في الدقيقة 40، بعدما تلقى تمريرة طولية، لينفردب المرمى ويراوغ شريف إكرامي، ويسدد الكرة، ولكن ينجح دونجا، في إخراجها قبل أن تدخل الشباك.

وحصل على بطاقة صفراء عبدالله السعيد لاعب بيراميدز نتيجة اعتراض سلوك غير رياضي.

كما شهد المباراة تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفيوتشر عن طريق جوزيف نجويم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مروان صحراوي برأسية قوية تصدى لها الحارس شريف إكرامي ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهد اللقاء تسديدة صاروخية عن طريق جوزيف نجويم لاعب فيوتشر من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء بيراميدز مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى ٤٠ نقطة بالمركز الثاني، كما ارتفع رصيد فيوتشر إلى ٣٥ نقطة بالمركز الرابع.