رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيلد: ساديو مانى يخطط للانتقال لبايرن ميونخ بعد نهائى أبطال أوروبا

ساديو ماني
ساديو ماني

يخطط السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الشهر المقبل، بعد أيام من إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وليفربول، في العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقًا لما ذكرته مجلة بيلد الألمانية، فإن ساديو ماني، يفكر في الانتقال لبايرن ميونخ، عقب الانتهاء من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وسبق أن أشارت نفس المجلة إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستهدف هو الآخر التعاقد مع ساديو ماني، حال رحيله عن الريدز.

كما سبق لساديو ماني، أن تحدث عن مستقبله، قائلًالـ«لسكاي سبورتس»: "سأبقى في ليفربول أم سأرحل؟ سأجيب عن هذا السؤال بعد نهائي دوري الأبطال".


ساديو ماني، يلعب ضمن صفوف ليفربول، منذ صيف 2016 بعد انضمامه من فريق ساوثهامبتون، وسجل 120 هدفًا، في 268 مباراة لعبها بقميص الريدز في مختلف البطولات.

وحقق ماني، مع ليفربول، الدوري الانجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، بجانب جائزة هداف الدوري الانجليزي في موسم 2018-2019، مشاركة مع محمد صلاح، والسوبر الأوروبي.

كما فاز بلقب كأس أمم إفريقيا 2021، وللمرة الأولى في تاريخ منتخب السنغال، بالإضافة إلى التأهل لبطولة كأس العالم، قطر 2022.