رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محكمة التحكيم الرياضى ترفض طلب الأهلى بتأجيل نهائى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

‏أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم الخميس، عن رفض محكمة التحكيم الرياضي لطلب الأهلي المصري بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر في الثلاثين من الشهر الجاي.‬

وكان الأهلي المصري قد تمسك باعتراضه فيما يخص مكان إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في المغرب يوم الإثنين المقبل ورفع طلبه لمحكمة التحكيم الرياضي.

واعترض الأهلي على استضافة المغرب للمباراة نظرًا لوجود نادي الوداد كطرف في النهائي.

وأكّد الاتحاد الإفريقي في وقت سابق أنّ اختيار المغرب جاء بعد انسحاب السنغال التي تقدمت رفقة المغرب فقط بطلب لاستضافة النهائي.

الأهلي يغلق تدريباته أمام وسائل الإعلام

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

وأخطر الجهاز الفني البعثة الإعلامية المرافقة للنادي بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة في حضور المران وإبلاغها بقرار الجهاز الفني، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.