رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يهزم المصرى البورسعيدى بثلاثية فى الدورى

البنك الأهلي والمصري
البنك الأهلي والمصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للبنك الأهلي في  الدقيقة 25، عن طريق كريم بامبو، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر من الغيني موسى دويارا، ليسددها قوية من داخل من منطقة الجزاء فش باك عصام ثروت، حارس المصري.

ونجح فريد شوقي، في إحراز هدف التعادل للمصري في الدقيقة 49 من عمر المباراة، من تسديدة قوية من خارج منطفة الجزاء.

وفي الدقيقة 73، أضاف ناصر منسي، الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 73، بعدما تلقى كرة عرضية من الغاني اسحاقوا يعقوبو، ليحولها برأسه في شباك عصام ثروت، وبعدها بأربع دقائق، أضاف كريم بامبو، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى تمريرة ممن نصار منسي، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في شباك المصري.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 29 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة، في المركز الثالث عشر.


أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مع البنك الأهلي، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 25، عن طريق كريم بامبو، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر من الغيني موسى دويارا، ليسددها قوية من داخل من منطقة الجزاء فش باك عصام ثروت، حارس المصري.

وألغى محمد عادل، حكم المباراة هدف لريق المصري، أحرزه محمد عنتر، بعد اللجوء إلى تقنية الفار، بداعي التلل على عمرو مرعي.

أحداث الشوط الثاني

واصل فريق البنك الأهلي تفوقه وصحوته، وشهدت الدقيقة 48 كرة عرضية رائعة من كريم بامبو من الطرف الأيمن لصالح البنك الأهلي على رأس ناصر منسي الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وسجل فريد شوقي هدف التعادل لصالح المصري بعد مرور رائع من البديل أحمد الشيخ على مدافع البنك الأهلي ليمرر كرة على جدود منطقة الجزاء إلى فريد شوقي ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وسجل البنك الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيسر لصالح البنك الأهلي عن طريق إيزاكو ياكوبو ليرتقي لها ناصر منسي برأسية رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك

وجاء الهدف الثالث لصالح البنك الأهلي بعد هجوم مرتد لصالح البنك الأهلي ليسدد كريم بامبو كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع لتصل إلى ناصر منسي بعد استرجاع الكرة الثانية ليمرر كرة رائعة إلى بامبو الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.