رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قناة مغربية تعلن إذاعة مباراة الأهلى والوداد فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.. تعرف عليها

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

كشفت الفضائية الرياضية المغربية عن نقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت قناة الرياضية TNT التابعة للشركة الوطنية المغربية للإذاعة والتليفزيوني، عن قيامها بإذاعة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي على ملعب "محمد الخامس" في تمام التاسعة مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مباريات دوري أبطال إفريقيا تُذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس حصريًا، وذلك قبل إعلان "ARRYADIA" عن قرارها قبل ساعات.

الخطيب يتفقد ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا ويعترض على المكان المخصص لجماهير الأهلي

تفقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ملعب محمد الخامس المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والوداد المغربي.

وحرص الخطيب على القيام بجولة تفقدية للملعب المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومعه وفد من بعثة الأهلي في المغرب، وأبدى وفد الأهلي اعتراضهم على المكان المخصص لجماهير الأهلي داخل الملعب.

وفي الإطار ذاته، قرر الجهاز الفني للأهلي إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، حتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل.

وأخطر الجهاز الفني البعثة الإعلامية المرافقة للنادي بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة في حضور المران وإبلاغها بقرار الجهاز الفني، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.