رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. هبوط دمنهور للقسم الثالث ودكرنس يهزم حرس الحدود

مباراة المنصورة والزرقا
مباراة المنصورة والزرقا

 أعلن فريق الحمام المطروحي انتهاء صراع الهبوط في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد تعادله مع المجد السكندري وهزيمة  دمنهور أمام بلدية المحلة ليصبح دمنهور رابع الهابطين للقسم الثالث مع الزرقا والصيد بالمحلة والرجاء وتصبح مباريات الأسبوع 30 والأخير تحصيل حاصل.

الحمام تعادل مع المجد السكندري بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المجد إلى 44 نقطة ورصيد الحمام إلى 35 نقطة.. تقدم إسماعيل بهجت للحمام في الدقيقة الأولى وتعادل فريق المجد في الدقيقة 77.

وفاز بلدية المحلة على دمنهور بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيد البلدية إلى 48 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 28 نقطة.

 

وفاز دكرنس على حرس الحدود الصاعد للدوري الممتاز بملعبه 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم الدولي محمود البنا ليرتفع رصيد دكرنس إلى 53 نقطة ويتوقف رصيد الحرس عند 59 نقطة.. جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول حيث تقدم دكرنس بهدفين سجلهما صلاح زايد وأحمد فوزي من ركلة جزاء في الدقيقتين 26 و32 مقابل هدف سجله رضا الويشي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

وفاز المنصورة على الزرقا بهدفين نظيفين سجلهما ضياء السيد وهشام أسامة ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 22 نقطة.

 

وتعادل كفر الشيخ مع بايونيرز بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 45 نقطة ورصيد بايونيرز 39 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم كفر الشيخ 2-1 حيث سجل حسام باولو لفريق بايونيرز من ركلة جزاء في الدقيقة 18 وتعادل محمود فتحي في الدقيقة 36 ثم أضاف أحمد عاطف شيكو الهدف الثاني لكفر الشيخ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وفي الشوط الثاني سجل يوسف محمود هدف التعادل لبايونيرز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

وفاز أبوقير للأسمدة على الأوليمبي 3-2 في المباراة التي أدارها الحكم محمد الشرقاوي ليرتفع رصيد أبوقيرللأسمدة إلى 48 نقطة ويتوقف رصيد الأوليمبي عند 51 نقطة.. سجل لأبوقير شريف أشرف ومحمد كريسبو وشريف نجاتي وللأوليمبي محمد حمبوزو وهادي أنور.

فاز الصيد بالمحلة على الرجاء بخمسة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 5 نقاط.

مباراة السويس وبورتو السويس

وفي المجموعة الثانية فاز منتخب السويس على بورتو السويس 2-1 ليرتفع رصيد منتخب السويس إلى 39 نقطة ويتوقف رصيد بورتو عند 44 نقطة.. تقدم منتخب السويس عن طريق أحمد حاتم وأحمد صالح في الدقيقتين 42 و66 وسجل محمود حرشة هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.