رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تعترض لمسئولى الـ«كاف» على مكان مدرج الجماهير وتطالب بنقله

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

اعترضت بعثة النادي الأهلي، على الأماكن المخصصة لجماهير النادي في ملعب محمد بن الخامس، بالعاصمة المغربية، الرباط البيضاء، الذي سيستضيف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي، الوداد البيضاوي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في التاسعة مساءً.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، فيديو للجولة التفقدية التي خاضها المسئولون عن بعثة الأهلي، للملعب، وظهر خلال الفيديو اعتراض خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، على المكان المخصص لجمهور النادي الأهلي، وطالب بنقل جماهير الأهلي من الناحية اليمنى للملعب إلى الناحية اليسرى، حتى يصبح الجمهور بجوار الفريق.

كما أكد مرتجي أن الأهلي يعتبر هو صاحب الملعب في المباراة، ودكة بدلاء الأهلي ستكون في الجانب الأيسر من الملعب، لذا فالنادي يرغب أن يكون الجماهير بجوار دكة بدلاء اللاعبين.

 

وتحدث مسئول الاتحاد الإفريقي، كاف، مع مرتجي مقترحًا أن يتم نقل مكان جلوس بدلاء الأهلي وجهازه الفني للجانب الأيمن من الملعب، ليصبح بجوار الجماهير، وهو ماوافق عليه مرتجي.

 

وبرر مسئول الكاف، قرار وضع جماهير الأهلي في الجانب الأيمن من الملعب، أن الاتحاد يحرص على تأمين جماهير الأهلي، ومنع أي مشاحنات بينهم وبين جماهير الوداد.