رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. جلسة فيريرا وتدريبات بدنية وفنية وتأهيل شيكابالا والمثلوثى

مران الزمالك
مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق مران، اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية لتحقيق الفوز في لقاء الإسماعيلي في ظل المنافسة القوية على اللقب.

 

وأكد المدرب البرتغالي صعوبة المباراة المقبلة، خاصة أن المنافس يقدم عروضًا قوية في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري.

 

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الدراويش.

 

كما خصص الجهاز الفني للفريق فقرة بدنية للاعبين خلال المران، قادها أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال، وتضمنت تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات متنوعة بالكرة.

 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات فنية للاعبين، خلال المران.


وقسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات فنية، تم خلالها التركيز على سرعة نقل الكرة في مساحات صغيرة تحت ضغط، كما ركز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم، استعدادا للقاء الدراويش المقبل. 
كما واصل محمد عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريقو، التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن أداء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي على هامش مران اليوم.

 

ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة.