رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الاتحاد المغربي يحدد أماكن بيع تذاكر نهائى دورى الأبطال وأسعارها

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد المغربي لكرة القدم، أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع بين فريقي الوداد البيضاوي والأهلي.

موعد مباراة الوداد والأهلي بدوري الأبطال

وتختتم النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، مساء الإثنين المقبل، وتحديدا في تمام التاسعة ليلا، على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بمواجهة مرتقبة تجمع بين صاحب الأرض الوداد والأهلي.

الاتحاد المغربي يحدد أماكن بيع تذاكر نهائي الابطال 

وأصدر الاتحاد المغربي بيانا بمواعيد بيع التذاكر جاء نصه كالتالي:

اعتبارا من اليوم الخميس الموافق 26 مايو الجاري 2022، تنطلق عملية بيع تذاكر النهائي، وذلك عبر الموقع الرسمي للاتحاد، ويمكن تسليم هذه التذاكر ابتداء من اليوم نفسه.

وأضاف البيان: "هناك تسهيل في عملية حجز التذاكر على الجماهير المصرية الوافدة من القاهرة إلى مدينة الدار البيضاء لمتابعة اللقاء، فإن اللجنة المنظمة للمباراة، ستخصص لها مكتبا بالمطار لاستخلاص التأشيرة وتذكرة المباراة.

 

أماكن تسليم تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي

وأعلن الاتحاد المغربي في بيانه، أماكن تسليم التذاكر التي تم حجزها على الموقع الإلكتروني.

مركب بنجلون - ملعب الأب جيكو - مركب النجم الرياضي البيضاوي - مركب الصخور السوداء

على أن يتم فتح شباك تسليم التذاكر خلال فترتين الأولى الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، أما الفترة المسائية، فمن الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الثامنة مساء.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي

 جاءت أسعار التذاكر كالتالي: الدرجة الثانية: 50 درهما - الدرجة الأولى: 100 درهم، فيما شدد الاتحاد المغربي في بيانه، على ضرورة إظهار البطاقة الشخصية عند الشبابيك ووصل تأكيد البيع عند تسليم التذاكر المحجوزة عن طريق الإنترنت.