رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلق مباراة الأهلى والوداد فى نهائي دورى أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي
معلق مباراة الأهلي والوداد

معلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، قبل انطلاق المباراة النهائية المرتقبة يوم الإثنين المقبل.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي على استاد "مركب محمد الخامس" بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين المقبل الموافق 30 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة الأهلي والوداد

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، أنه تم تعيين التونسي رؤوف خليف، ليكون معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

ستُذاع مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 Premium المشفرة، على أن يسبق اللقاء استديو تحليلي.

حكم مباراة الأهلي والوداد

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلنت عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي "كاف"، تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه كل من مواطنه زاخيل توسي جارفيل ساكيلا مساعد أول، وسورو فاتسو مساعد ثانٍ من ليسوتو، والأنجولي هيلدر مارتينيز حكمًا رابعًا.

بينما سيكون الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لتقنية الفار "VAR"، ويعاونه السوداني محمد عبد لله مساعد حكم VAR أول، والتونسي هيثم قيراط مساعد ثانٍ حكم VAR.