رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جنوب إفريقيا تستدعى بيرسى تاو لمواجهة المغرب فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تلقى مسئولو الأهلي خطابا من اتحاد جنوب إفريقيا لاستدعاء بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي، للانضمام لمنتخب بلاده قبل بدء الأجندة الدولية يوم 30 مايو الجاري.

وكان هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، أعلن عن قائمة فريقه التي تستعد لخوض مواجهة المغرب في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وشهدت القائمة التي ضمت 23 لاعبًا، تواجد بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، كما شهدت تواجد فخري لاكاي، لاعب نادي بيراميدز، في قائمة المنتخب الجنوب إفريقي التي جاءت على النحو الآتي:

قائمة جنوب إفريقيا لمباراة المغرب في تصفيات أمم إفريقيا


حراس المرمى: رونوين ويليامز (سوبر سبورت يونايتد)، فيلي موثوا (أمازولو)، بروس بفوما (كايزر شيفز).

المدافعون: نيكو موبي (سيخوخون يونايتد)، خوليسو مودو وجرانت كيكانا ولايل لاكاي (ماميلودي صنداونز)، بانديل شاندو وتيبانج فيتي (كلاهما أورلاندو بايرتس) ، طارق فيليس وتيرينس ماشيجو (كلاهما كيب تاون).

لاعبو الوسط: سابيفيلي سيتهولي (بيليننسيش، البرتغال)، جودمان موسيلي (أولارندو بايريتس)، يوسف مارات (سيكوكوني)، فاتوشوتودزي نانجي (كايزر تشيفز)

المهاجمون: ثيمبانكوسي لورش (أورلاندو بايرتس)، إيفدينس ماكجوبا (كيب تاون سيتي)، كانيسا مايو (كيب تاون سيتي)، فخري لاكاي (بيراميدز، مصر)، لايل فوستر (ويسترلو، بلجيكا)، بونجوكويلي هلونجوان (ميناسوتا ، أمريكا)، بيرسي تاو (الأهلي، مصر).

ومن المقرر أن يستضيف منتخب جنوب إفريقيا نظيره المغربي في التاسع من شهر يونيو المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

ويقع منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة الحادية عشرة من تصفيات أمم إفريقيا بجوار كل من: المغرب، ليبيريا وزيمبابوي.

يستعد بيرسي تاو مع الفريق الأول بالنادي الأهلي حاليًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم 30 من شهر مايو الجاري والمحدد إقامته على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.