رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الطبى للأهلى يحدد البرنامج الغذائى للاعبين فى المغرب

أحمد أبوعبلة
أحمد أبوعبلة

 حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب فريق الكرة بنادي الأهلي، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي، صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الفريق بالمغرب. 

وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.

ويأتي اجتماع الجهاز الطبي مع الشيف الدالي، في إطار استعدادات الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال  إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي مساء الإثنين المقبل.

وفي سياق آخر يلقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فيديو على اللاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق بالمغرب على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو مع اللاعبين اليوم بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات؛ استعدادا لمباراة الوداد المغربي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، ويسعى للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ويسعى الأهلي خلالها للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.