رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يوجه رسالة لمسئولى الأهلى قبل مواجهة الوداد.. ويكشف عن التشكيل المتوقع للقاء (فيديو)

الأهلي
الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة هامة لمسئولي الأهلي قبل مواجهة الأحمر المرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتشكيل المتوقع للمباراة.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تختتم النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال 2022، مساء الإثنين المقبل، في تمام التاسعة ليلا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بمواجهة نارية تجمع صاحب الأرض الوداد البيضاوي مع الأهلي.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم، الخميس:" أطالب الجماهير بعدم تشتيت انتباه اللاعبين والتركيز في المباراة".

 

وأضاف: "الحديث عن أزمة التذاكر وقبلها ملعب النهائي والظلم ثم عدد الجماهير، كلها أمور غير مجدية بشيء، الوقت ليس في صالحنا أمامنا أربعة أيام فقط على النهائي".

 

وأكمل: "أنا لا أبيع الوهم للناس، الأهلي في حالة ذهابه للمحكمة الرياضية لن تنصفه، الأمر محسوم، لذلك أطلب من مسئولي الأهلي التعامل مع الأمر الواقع، وخوض المباراة على مركب محمد الخامس".

 

وعن تشكيل الأهلي المتوقع في مهمته الوطنية أمام الوداد في نهائي دوري الأبطال، أوضح: "لا اختلاف على محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أما خط الدفاع، سيتكون من محمد هاني (أيمن أشرف) ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول، بينما لا يوجد خلاف على الثلاثي حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج في وسط الملعب لإحكام السيطرة على اللقاء وغلق مفاتيح القوة لدى الفريق المغربي وإضعافها.

أما خط الهجوم، فبيرسي تاو سيكون أساسيا على الرغم من عدم اكتمال فورمته البدنية، وسيكون الخلاف حول الثنائي المعاون لتاو، موسيماني يفكر في الدفع بطاهر منذ بداية اللقاء أو (حسين الشحات جهة اليمن) مع مجدي أفشة أو أحمد عبدالقادر) في الشمال.