رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه فيوتشر فى مباراة الصعود للقمة أو الانفراد بالمركز الرابع

بيراميدز خسر آخر
بيراميدز خسر آخر مبارياته أمام الاتحاد

يحل فريق فيوتشر ضيفا على بيراميدز في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جوناس يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة ورفض أكثر من فرصة الصعود لقمة جدول الدوري، آخرها بعد هزيمته أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع العشرين، لذلك يسعى الفريق للفوز والوصول للنقطة 42 والصعود لقمة الدوري انتظارا لنتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم السبت المقبل والأهم أن بيراميدز فقد 18 نقطة بينما فقد الأهلي 11 نقطة مما يعني أن أي نتيجة سلبية لبيراميدز ستؤثر على حظوظه في المنافسة على الدوري.

اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتحي وحسين السيد وعمر جابر وإسلام عيسى ومحمد صادق ونبيل عماد دونجا وهشام محمد ووليد الكرتي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ومحمود صابر وفخري لاكاي ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف.

وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي بسبب شعوره بآلام فى المعدة.

في المقابل يحتل فيوتشر بقيادة علي ماهر المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة وحقق خمسة إنتصارات في أخر 6 مباريات ويسعى للفوز والوصول للنقطة 37 والانفراد بالمركز الرابع المؤهل لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

علي ماهر ركز خلال التدريبات على استغلال فارق السرعة بين مهاجميه أحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وأحمد عاطف ومدافعي بيراميدز خاصة علي جبر في الوصول لمرمى شريف إكرامي كما شدد ماهر على مراقبة مفاتيح اللعب في بيراميدز خاصة عبد الله السعيد ووليد الكرتي وفخر الدين بن يوسف.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده أحمد حسام وشريف خير الله ومعهم عاطف حسين حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو وأحمد لطفي مساعد فيديو.