رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل استعدادات الأهلى لموقعة الوداد بالمغرب وموسيمانى يستعين بالفيديو لتجهيز اللاعبين

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، مساء اليوم الخميس، داخل فندق الإقامة في العاصمة المغربية قبل التحرك إلي الملعب الفرعي لاستاد محمد الخامس لخوض المران الأول للفريق في المغرب استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها مساء الإثنين المقبل.

وخلال المحاضرة أكد موسيماني على العديد من الجوانب الفنية والخططية في إطار التحضير للمباراة بعد مشاهدة آخر مباراة للفريق المغربي أمام أولمبيك خريبكة بالدوري.

ويؤدي الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت العاصمة المغربية على الملعب الفرعي لاستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته بالقاهرة، أمس، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة إنبي وقرار رابطة الأندية المصرية بتأجيل مواجهة إيسترن كومباني في الدوري.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلي المغرب، أمس، على متن طائرة خاصة، وحرص السفير المصري بالمغرب ياسر عثمان على استقبال البعثة ورافقه طاقم السفارة لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية بالتنسيق مع الجهاز الإداري بالنادي.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني اتفق مع إدارة الأهلي علي خوض التدريبات لمدة 3 أيام علي الملعب الفرعي واليوم الأخير علي ملعب اللقاء من أجل تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب والاستقرار على التشكيل النهائي لخوض اللقاء لا سيما بعد استعادة الرباعي المصاب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومشاركتهم في التدريبات الجماعية قبل السفر للمغرب.