رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه البنك الأهلى ببرج العرب فى مباراة العودة للانتصارات

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام فيوتشر

 

يستضيف المصري فريق البنك الأهلي في السادسة والنصف، مساء اليوم، باستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز.

المصري بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة ولم يحقق الفوز في آخر 6 مباريات وجمع منها نقطة واحدة فقط بالتعادل مع غزل المحلة والهزيمة أمام الزمالك والمقاولون والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر، مما أدى لحدوث أزمة انتهت بقيام مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية بتجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني الذي يسعى لقيادة فريقه للعودة للإنتصارات، خاصة أن الهزيمة ستوقف رصيده عند 20 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فرق المقاولون والجونة والإسماعيلي التي تحتل المراكز من الربع عشر إلى السادس عشر.

غيابات المصرى فى مباراة البنك الأهلى فى الدورى المصرى

يغيب عن المصري لاعبه التونسي إلياس الجلاصى للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وأوستن أموتو وإسلام عطية وإسلام صلاح للإصابة، بينما يعود فريد شوقي بعد انتهاء إيقافه وياسر حمد بعد شفائه من الإصابة.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المركز الثامن برصيد 26 نقطة ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 9 مباريات لكنه في نفس الوقت لم يحقق سوى فوز واحد على إيسترن كومباني في آخر 7 مباريات وحقق 4 تعادلات في المباريات الأربع الأخيرة مع إنبي وطلائع الجيش والأهلي والإسماعيلي ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 29 والتقدم للمركز السادس.

خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي ضم 22 لاعبًا لقائمة المباراة وهم: محمود الزنفلى وأحمد صبحي ومحمد دبش وأمير مدحت وأحمد ياسين وأحمد العش ومحمد مصطفي ميدو وأسامة إبراهيم وإسحاق يعقوب ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمد فتحي ومحمد لعبة ومحمد حامد وأحمد ياسر ومحمود قاعود  ومحمود سيد وموسي دياوارا وكريم بامبو وناصر منسي وأسامة فيصل وفادي فريد. 

وشهدت القائمة غياب عاصم صلاح ومحمد بسيوني للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات ومحمد هلال للإصابة، بينما يعود ناصر منسي ومحمود سيد بعد انتهاء إيقافهما وأحمد ياسين بعد شفائه من الإصابة. 

يدير المباراة محمد عادل ويساعده أحمد صالح ومحمد عبدالمجيد ومعهما أسامة إسماعيل حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو وأسامة السيد مساعد حكم فيديو.