رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو مانى: الرحيل عن ليفربول؟ سأحسم موقفى بعد نهائى الأبطال

ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن مستقبله مع الفريق، مشيرًا إلى أنه لم يحسم قراره بعد.

ساديو ماني، ومحمد صلاح، ينتهي عقدهما مع الريدز، بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يمنحهما الحق في التوقيع مجانًا لأي فريق، بحلول شهر يناير المقبل، إلا أن صلاح أكد في وقت سابق اليوم، استمراره ضمن صفوف الريدز في الموسم المقبل، طالع تصريحاته كاملة من هنا.

وقال ماني في تصريحات لسكاي سبورتس: "سأبقى في ليفربول أم سأرحل؟ سأجيب عن هذا السؤال بعد نهائي دوري الأبطال".

ويلتقي ليفربول، ريال مدريد الإسباني، يوم السبت المقبل، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب استاد دو فرانس، في العاصمة الفرنسية باريس.

ساديو ماني، يلعب ضمن صفوف ليفربول، منذ صيف 2016 بعد انضمامه من فريق ساوثهامبتون، وسجل 120 هدفًا، في 268 مباراة لعبها بقميص الريدز في مختلف البطولات.

وحقق ماني، مع ليفربول، الدوري الانجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الانجليزي، وكأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، بجانب جائزة هداف الدوري الانجليزي في موسم 2018-2019، مشاركة مع محمد صلاح، والسوبر الأوروبي.

 

كما فاز بلقب كأس أمم إفريقيا 2021، وللمرة الأولى في تاريخ منتخب السنغال، بالإضافة إلى التأهل لبطولة كأس العالم، قطر 2022.