رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة الوداد بنهائى دورى أبطال إفريقيا

موسيماني
موسيماني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي تسافر إلى المغرب، اليوم، للدخول في معسكر، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت القائمة عودة ثلاثي وسط الملعب، عمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، وبدر بانون، مدافع الفريق.

 

وضمت القائمة ٢٨ لاعبًا هم: 

حراس المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
 

خط الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، بدر بانون، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، وعلي معلول، محمود وحيد.

وسط الملعب: عمرو السولية، محمد محمود، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، أحمد عبدالقادر، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

وتغادر بعثة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي بعد قليل في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي تدريباته في القاهرة ظهر اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة، استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.