رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: لا أسعى للانتقام من ريال مدريد.. وأنشيلوتى أفضل مدرب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد على استاد "دو فرانس"، في العاصمة الفرنسية "باريس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتنطلق مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، الموافق 28 مايو الجاري.

 

كلوب يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل اللقاء المرتقب: "نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون صعبًا للغاية، ريال مدريد منافس قوي وعنيد".

وتابع: "كل مباراة لعبناها بمثابة نهائي، لذلك سنواصل القتال حتى آخر لحظة لتحقيق الفوز، نأمل أن يحالفنا الحظ".

وأضاف: "لا أؤمن بالانتقام، أتفهم الأمر، ولكنه ليس الشيء المناسب لفعل ذلك".

وبسؤاله عن تصريحات محمد صلاح الانتقامية ضد ريال مدريد، قال كلوب: "أتفهم ما قاله صلاح، هو يريد تصحيح الأمور وأنا أريد تصحيحها أيضًا".

 

 

وعن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قال كلوب: "علاقتي به جيدة للغاية، لكنها توقفت عندما كان في إيفرتون".

وواصل: "لغتي ليست جيدة كفاية للتعبير عن تقديري له. بالنسبة لي هو واحد من أفضل وأنجح المدربين بالعالم وقدوة بتعامله مع نجاحاته، لقد فاز بكل شيء بكل مكان وهو شخص ودود ورائع جدًا، ولن يتوقف عن الفوز".

وعن كونه سيصبح ثاني مدرب في تاريخ البريميرليج يحقق دوري الأبطال مرتين، قال كلوب: "لا أهتم بذلك، كل ما يهمني هو قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير".

وبسؤاله عما إذا كانت نتيجة المباراة النهائية ستؤثر على عقود اللاعبين الذين تبقى لهم عام واحد، أجاب كلوب: "لا، هذا غير صحيح، الجميع هنا يحاول تحقيق الفوز كفريق واحد جماعي".

وأكمل: "نواصل المحادثات مع اللاعبين بشأن تجديد عقودهم، ولكن ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن الأمر، دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث".

واختتم كلوب تصريحاته، قائلًا: "نحن الفريق الذي فاز بجميع مباريات دور المجموعات في مجموعة تسمونها بمجموعة الموت، وذلك يدفعنا لتحقيق المزيد من الانتصارات".

 

يذكر أن يورجن كلوب قد توّج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022، بعدما قاد الفريق نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

كما تمكّن ليفربول من إنهاء الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة وحامل اللقب بفارق نقطة واحدة فقط.