رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف مصير عبدالله السعيد من معسكر المنتخب استعدادًا لمباراتى غينيا وإثيوبيا

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن مصير عبدالله السعيد لاعب بيراميدز من معسكر المنتخب الوطني المقبل الذى ينطلق يوم 30 من الشهر الجاري استعدادا لمباراتى غينيا وإثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا. 

 

وأكد المصدر أن إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب يرفض ضم عبدالله السعيد فى المعسكر المقبل بسبب تراجع أداء اللاعب مع فريقه، حيث لم يقدم ما يشفع له للانضمام للمنتخب، ولذلك باتت فرص السعيد صعبة جدا للانضمام للمنتخب.

 من ناحية أخرى أصبح من الصعب إسناد إدارة مباراة قمة الأهلي والزمالك المقررة إقامتها يوم ١٩ يونيو المقبل لأي حكم أوروبي مشارك في إدارة مباريات كأس العالم المقبلة في قطر.
واكد مصدر مطلع أن سبب استبعاد الحكام الأوروبين المشاركين في كأس العالم من إدارة مباراة القمة هو ارتباطهم جميعًا بمعسكر استعدادي لكأس العالم يوم 20 يونيو أي بعد مباراة القمة بـ24 ساعة فقط.

فى سياق آخر علق هكتور فيرجادا المحاضر بالاتحاد الدولي فيفا علي اللعبة الخاصة التي طالب لاعبو أسوان باحتسابها ضربة جزاء أمام الزمالك، ولم يحتسبها الحكم محمد يوسف بعد اللجوء للفار.
واكد فيرجادا أن مهاجم أسوان اختلق الخطأ بعد وضع قدمه في اتجاه  قدم مدافع الزمالك، مؤكدا أن القرار الصحيح هو عدم وجود ضربة جزاء، وكان من المفترض أن يتم احتسابها خطأ علي المهاجم لادعاء السقوط.
وكان الزمالك قد فاز علي اسوان بهدفين مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس مصر 2021، في المباراة التي شهدت احتساب ضربتي جزاء لأسوان تم إهدارهما قبل أن يطالب أسوان باحتساب ركله جزاء ثالثة لكن حكم المباراة رفض احتسابها بعد اللجوء للفار.