رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم عبدالجواد يكشف أسباب انسحابه من بطولة الجونة الدولية للاسكواش

كريم عبد الجواد
كريم عبد الجواد

كشف كريم عبدالجواد، المصنف رقم 11 على مستوى العالم، حسب الاتحاد الدولي للاسكواش، اليوم الأربعاء، أسباب انسحابه من المشاركة في بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات لعام 2022.

 

كريم عبدالجواد ينسحب من بطولة الجونة الدولية للاسكواش

وأعلن كريم عبدالجواد انسحابه من منافسات بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA؛ وذلك بسبب الإصابة.

وبناءً عليه، يحل للفرنسى بابتست ماسوتي بدلًا من نجمنا كريم عبدالجواد، في بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات.

وكان كريم عبدالجواد قد انسحب أيضًا من بطولة العالم CIB للاسكواش، التي أقيمت في مصر، وتحديدًا المتحف القومي للحضارة لأول مرة، والتي توّج بلقبها اللاعب علي فرج للمرة الثالثة في تاريخه، واللاعبة نور الشربيني للمرة السادسة في تاريخها. 

ومن المقرر أن تُقام بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، في مدينة "الجونة" بمحافظة البحر الأحمر، احتفالًا بمرور 10 سنوات على انطلاق النسخة الأولى من المسابقة.

وتنطلق بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية "PSA"، خلال الفترة من 27 مايو الجاري، حتى 3 يونيو المقبل، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار.

ويتنافس 96 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة، على جوائز مالية قيمتها 360 ألف دولار، خاصة أنه يشارك فيها المصنفان الأوليان في اللعبة، في النسخة الحالية من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات.