رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لقاء الثأر.. موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال 2022

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العالمية، في قمة ثأرية بين الفريقين في المباراة النهائية من المسابقة بالموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل الموافق 28 مايو الجاري، على استاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

ستُذاع مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ويدخل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوفه ليفربول، هذا اللقاء بهدف الثأر من ريال مدريد في المباراة النهائية.

وكان محمد صلاح قد تعرّض للإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيمت في "كييف" عام 2018، حيث خرج من أرض الملعب بعد مرور 25 دقيقة من زمن اللقاء، وذلك نتيجة تدخل عمد من قِبل الإسباني سيرجيو راموس.

في المقابل، يرغب فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تحقيق نتيجة إيجابية وتكرار سيناريو فوز ريال مدريد على ليفربول، مثلما حدث في نهائي "كييف" 2018.

قد يهمك:

عودة فابينيو لتدريبات ليفربول وغياب ألكانتارا استعدادًا لريال مدريد

أبرزهم محمد صلاح.. بالأرقام.. هدافو الدوريات الأوروبية الكبرى فى موسم 2021-2022

ونجح فريق ريال مدريد في القيام بريمونتادا قوية على مانشستر سيتي الإنجليزي، والتغلّب عليه بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.