رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة فابينيو لتدريبات ليفربول وغياب ألكانتارا استعدادًا لريال مدريد

فابينيو وألكانتارا
فابينيو وألكانتارا

عاد البرازيلي فابينيو متوسط ميدان ليفربول، لمران الفريق، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

فابينيو كان غاب عن الريدز في المباريات الماضية بسبب الإصابة، لكنه شارك بشكل منتظم في مران اليوم الذي شهد أيضًا غياب لاعب الوسط الآخر تياجو ألكانتارا بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء وولفرهامبتون ضمن الجولة الأخيرة بالبريميرليج.

 

وأشارت بعض التقارير إلى أن تياجو قد يغيب عن نهائي الأبطال، حيث لم يتعاف بعد من الإصابة.

 

وشهد المران مشاركة نجمنا المصري محمد صلاح بجانب الهولندي فيرجيل فان دايك الذي تواجد على دكة البدلاء في لقاء ولفز.

 

وتعد مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا التى تجمع بين ريال مدريد وليفربول هى الثالثة التى تجمع بين الفريقين فى النهائى، وحقق ليفربول الفوز على ريال مدريد فى نهائى 1981 الذى احتضنه معلب فرنسا بهدف نظيف سجله ألان كينيدي.

 

 فيما حقق ريال مدريد الفوز على ليفربول فى نهائى 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على استاد أولمبيسكي الأوكرانى.

 

صعد ريال مدريد بطل الدورى الإسبانى للمباراة النهائية بفارق الأهداف عن مان سيتى الإنجليزى بطل الدورى الإنجليزى بعدما تبادل الفريقان الفوز ذهابًا وإيابًا.

 

 فيما صعد ليفربول وصيف الدورى الإنجليزى للمباراة النهائية بعدما أطاح بفياريال الإسبانى من الدور قبل النهائى بالبطولة عقب الفوز عليه ذهابًا وإيابًا.