رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

٢٥٠ مشاركًا بألعاب ومسابقات الأوليمبياد الخاص المصرى

الالمبياد الخاص
الالمبياد الخاص

انطلقت، اليوم الأربعاء، ألعاب ومسابقات الأوليمبياد الخاص المصري لفرع محافظة الجيزة التي يستضيفها نادي مدينة ٦ أكتوبر في رياضات كرة القدم وكرة السلة ورفع الأثقال والبوتشي وتستمر حتي غد الخميس. 

 

حضر حفل افتتاح الالعاب الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو محيي الدين الطحاوي كما حضر المستشار عبدالناصر خطاب رئيس مجلس الادارة نادي مدينة ٦ اكتوبر والدكتور أحمد إسماعيل عضوو مجلس الإدارة والدكتور أحمد حسين مدير النشاط الرياضي والدكتور إيهاب فاروق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة.

 

 كما حضر من الأوليمبياد الخاص المصري طارق النجار مدير المبادرات وأحمد سرحان مدير البرامج الصحية والدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب وطارق محسن مدير برنامج إعداد القادة من اللاعبين ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب والدكتور مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة ومروان أشرف جمال الدين مدير الرياضات الموحدة، بالإضافة إلى مشاركة اكثر من ٢٥٠ مشاركا من اللاعبين وأولياء الأمور والأجهزة الفنية والإدارية من الهيئات المشاركة. أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري علي أن العاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الجيزة الحالية هي تلك الالعاب التي سيتم ترشيح اعضاء منتخب محافظة الجيزة عن طريق القرعة العلنية بين أوائل الفائزين للاشتراك في الألعاب الوطنية ٢٠٢٢ والمؤهلة إلى الألعاب العالمية الصيفية للأوليمبياد الخاص والمقرر أن تستضيفها مدينة برلين الألمانية العام المقبل ٢٠٢٣. 

 

يذكر أن الأوليمبياد الخاص المصري يسعي خلال تلك المرحلة للانتهاء من كافة المسابقات الفرعية بأفرعه بمحافظات مصر المختلفة استعدادا لإقامة الألعاب الوطنية علي مستوي الجمهورية استعدادا لاختيار أعضاء المنتخبات المصرية المقرر مشاركتها في الألعاب العالمية الصيفية برلين ٢٠٢٣.