رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد الركراكى: الأهلى لن يتأثر بالجماهير فى نهائى إفريقيا.. انظروا كيف مر من الرجاء

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، أن استعدادات فريقه لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي، تتركز أساسا على استرجاع اللياقة البدنية، وإعداد اللاعبين المصابين.
وقال الركراكي في تصريحات لوسائل الإعلام المغربية، نقلها موقع «البطولة»: "سنحاول استرجاع لياقتنا البدنية، في المباريات الأخيرة عانينا من نقص في الطراوة البدنية".
وتابع الركراكي: "سنحاول استرجاع جميع اللاعبين، لكي يكونوا جاهزين للنهائي، من أجل اختيار التشكيلة المناسبة للفوز بالمباراة".
وأشار الركراكي إلى أن معاناة فريقه مع الإصابات كانت منذ بداية الموسم وليست فقط في الوقت الحالي، حيث قال: "عانينا منذ بداية الموسم من العديد من الغيابات، ولكنني الآن أفكر في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، حيث يجب أن يكونوا في كامل عطائهم في ذلك اليوم".
وتابع: "قمنا بكل شيء منذ 15 يوما من أجل تحضير زهير المترجي للمباراة، سيحاول التدرب طوال الأسبوع، لكي نرى هل بإمكانه أن يكون جاهزا يوم الإثنين القادم؟".
وحول إصابة الداودي وداري، قال مدرب الوداد: "وسنتابع أيضا حالة جلال الداودي الذي أصيب مؤخرا، سيتدرب خلال الأسبوع لكي يكون جاهزا للمباراة، فيما أشرف داري جاهز، وبإمكانه لعب المباراة".
وأضاف: "سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع، لكي يعود هذا الثلاثي".
ومن جانبه، أكد وليد الركراكي، المدير الفني للوداد، أن الحضور الجماهيري لن يكون أمرًا فارقًا في مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال.
وقال الركراكي: "الجماهير ستُساعدنا بكل تأكيد، لكن ليست هي من سيُسجّل الأهداف، رأينا أن الأهلي واجه الرجاء هنا ولم يتأثر، ينبغي علينا بلورة أسلوب لعبنا، ما يهمنا هو أداؤنا ولا نعاني من ضغط إجراء اللقاء في ملعبنا".
وتابع: "سنُركز على ما نُجيد فعله، وسنعمل على تجهيز الفريق بدنيًا لأننا افتقدنا القوة والفاعلية في المباريات الأخيرة وعانينا من الإصابة، ينبغي استعادة كل العناصر حتى تكون مستعدة لخوض النهائي".
وسيلتقي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي، يوم الإثنين المقبل، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمعهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء.