رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لتحفيز اللاعبين على نتيجة إيجابية.. رئيس الإسماعيلى يوفر 20 حافلة للجماهير فى قمة الزمالك بالدورى

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

قرر المهندس يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، تخصيص 20 حافلة من حسابه الشخصي، لنقل الجماهير الرغبة في السفر للقاهرة، لمؤازرة الفريق أمام الزمالك، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد قمة الإسماعيلي والزمالك بالدوري المصري

 

ومن المقرر أن يحل الدراويش ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

 

كما وافق الكومي، على مضاعفة عدد الحافلات فى حال زيادة إقبال الجماهير خلال تلك المواجهة المنتظرة التى ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.

 

يأتي ذلك، من أجل توفير راحة الجماهير من مشقة السفر وإيمان رئيس الدراويش، بأهمية دورهم الفاعل باعتبارهم اللاعب رقم 1 والعنصر الأهم فى تحفيز اللاعبين، وحثهم على تقديم أقصى ما لديهم فى الملعب، ودائما ما يكون لها مفعول السحر على نتائج الفريق.

 

الجدير بالذكر أن رابطة الأندية، قد قررت زيادة عدد الحضور الجماهيري بواقع ألفين ونصف مشجع لكل ناد بدلا من آلف مشجع، فى ظل حالة الإلتزام والروح الرياضية التى ظهرت بشكل جلي خلال مباريات المسابقة، وتفعيلا لدورهم الأساسي باعتبارهم الركيزة الأساسية فى نشاط كرة القدم.

 

ويحث رئيس الإسماعيلي، جماهيره على التحرك لاستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في هذه المباراة المهمة للنادي وتحقيق الفوز بإذن الله.