رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: شكوك حول مشاركة ألكانتارا فى نهائى دورى الأبطال.. وكلوب يحدد البديل

ألكانتارا وكلوب
ألكانتارا وكلوب

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب ليفربول، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره ريال مدريد الإسباني، على إستاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، يوم السبت المقبل الموافق 28 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

كلوب يحدد بديل ألكانتارا في نهائي دوري أبطال أوروبا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن موقف تياجو ألكانتارا من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا، يبدو صعبًا للغاية، نظرًا لعدم تعافيه من إصابته التي لحقت به، أثناء مشاركته أمام وولفرهامبتون.

وكان ألكانتارا قد تعرّض للإصابة بعد 45 دقيقة من مشاركته في مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون، يوم الأحد الماضي، ليخرج من أرض الملعب، ويحل محله جيمس ميلنر.

وأوضحت الصحيفة، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سيمنح ألكانتارا جميع الفرص المتاحة للعودة والمشاركة أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؛ خاصة أنه أحد الركائز الأساسية في الفريق، ويصنع الفارق على أرض الملعب في كل مباراة يخوضها.

وأضافت الصحيفة، أن ألكانتارا سيكثف برنامجه العلاجي، ورغم ذلك سيكون من الصعب مشاركته في المباراة النهائية.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن كلوب حدد بديل ألكانتارا، وهو الدفع باللاعب الغيني نابي كيتا، والاعتماد على دوره الهجومي في أرض الملعب وتمريراته السريعة.

وكان فريق ليفربول قد أنهى الموسم الحالي 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 92 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.