رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل صاحب إنجاز عودة أسوان مجددا للدورى الممتاز؟.. الكابتن يجيب

أسوان
أسوان

كشف أحمد مصطفى بيبو، المدير الفني لفريق أسوان، عن موقفه من الاستمرار مع ممثل الصعيد في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل 2022-2023.

 

الكابتن ينفرد بموقف بيبو من الاستمرار مع أسوان بدوري الأضواء والشهرة

 

وقال بيبو في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": حتى هذه اللحظة لم أحسم موقفي، هناك جلسة مع مسئولى نادي أسوان عقب نهاية الموسم بدوري القسم الثاني.

 

وأضاف: "سيتم خلالها وضع النقاط فوق الحروف بشكل كامل، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل وخوض تجربة جديدة".

 

وواصل مدرب زهرة الجنوب: "اللعب في الممتاز وسط الكبار يختلف كثيرًا عن دوري القسم الثاني من كافة النواحي".

 

وأشار إلى أن الفريق يحتاج لإمكانيات مالية كبيرة وكذلك لاعبين بمواصفات معينة من أجل ضمان الاستمرار في دوري الملايين والمشاهير "الدوري الممتاز"، وعدم العودة سريعا للقسم الثاني مجددا.

 

وعن حقيقة تلقي بعض العروض خلال الفترة الحالية، أوضح: "أمامي بعض العروض بالفعل سواء من أندية الدوري الممتاز أو القسم الثاني، تم تأجيلها جميعا حتى نهاية الموسم، لاختيار الأنسب لي".

 

واختتم قائلا: "نسب استمراري مع أسوان الموسم المقبل تكاد تكون متساوية تماما مع نسب رحيلي 50% مقابل 50%".

 

بيبو يقود أسوان للعودة مجددا بين الكبار بعد غياب موسم 

 

يذكر أن أحمد مصطفى بيبو، قد نجح في قيادة أسوان للعودة مجددا إلى دوري الأضواء والمشاهير، عقب تربع ممثل الصعيد على قمة مجموعته في دوري القسم الثاني برصيد 65 نقطة.

 

وعاد زهرة الجنوب مجددا للدوري الممتاز، بعد غياب عن الكبار الموسم الحالي، حيث كان آخر ظهور له بعالم الأضواء موسم 2020-2021.

 

وكان أسوأن ودع مسابقة كأس مصر نسخة 2020-2021، عقب الهزيمة أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، مساء الإثنين الماضي، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة المحلية.