رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفًا من الإصابات.. موسيمانى يضم جميع لاعبى الأهلى لقائمة الوداد

موسيماني
موسيماني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اصطحاب جميع اللاعبين لرحلة المغرب استعدًادا لملاقاة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 30 من الشهر الجاري.


وكشف مصدر مسئول عن أن الجنوب افريقي أخطر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل سفره إلي المغرب لترتيب الإقامة والملاعب باصطحاب جميع اللاعبين خوفا من وجود أي إصابات جديدة وتكرار إصابة ميكيسوني قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري ومحمد عبدالمنعم قبل مباراة إنبي في الدوري بالعضلة الضامة.


وأضاف المصدر أن موسيماني أكد أن المباراة تحتاج إلي تكاتف اللاعبين والجهاز الفني من أجل تخطي تلك العقبة والعودة بالكأس من الدار البيضاء.


وأشار المصدر إلي أن المدير الفني طلب بفتح صفحة جديدة مع بعض اللاعبين خلال رحلة المغرب أمثال محمد محمود ومحمود متولي وحسام حسن الذين لم يشاركوا في المباريات.


واختتم المصدر بأن لويس ميكسيوني المصاب بتمزق في الرباط الداخلي للركبة يغيب فقط عن قائمة الفريق الذي يحتاج لفترة تتراوح ما بين شهرين و شهرين ونصف الشهر للعودة للتدريبات.

 

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الثلاثاء بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب انتهاء مباراة إنبي وقرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مواجهة إيسترن كومباني.