رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الننى عقب تجديد عقده: أريد إنهاء مسيرتى فى أرسنال.. وأرتيتا يعلق: سعيد ببقائه

محمد النني
محمد النني

عبر النجم المصري محمد النني، عن سعادته الكبيرة، بتمديد تعاقده مع أرسنال الإنجليزي، والبقاء ضمن صفوف الفريق، مشيرًا إلى تحسمه الشديد لخطوته المستقبلية مع النادي.
وكان أرسنال، قد أعلن صباح اليوم الأربعاء، تمديد تعاقده مع النني، في وقت أشارت فيه تقارير إعلامية إنجليزية، أن اللاعب المصري، مدد تعاقده مع «جانرز» لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم آخر.
وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: "أحب هذا النادي وأشعر بأنني جزء من هذه العائلة".
وأضاف: "أريد الاستمرار في هذا النادي الرائع والعائلة الرائعة وأنا سعيد جدًا ومتحمس جدًا للمستقبل".
وفي السياق ذاته، وعقب التمديد، نشر الموقع الرسمي لأرسنال، حوارًا مصورًا مع محمد النني، لاعب الفريق، والذي لم يستطع إخفاء سعادته بتوقيع عقد جديد مع «جانرز»، مشيرًا إلى أنه يرغب في قضاء بقية مسيرته في النادي.
وقال النني بعد تمديد عقده: "أشعر وكأنك عندما تلعب في أحد أكبر الفرق في العالم ولديك عائلة رائعة والمشجعون مدهشون حقًا - إنهم يجعلونني أشعر بأنني مميز".
وأضاف:"تشعر أنك مميز لهذا النادي وهذا النادي خاص بالنسبة لك. بالطبع ، أريد أن أبقى هنا حتى أنتهي من مسيرتي المهنية بالفعل ".
وأكد النني إن محادثة إيجابية مع ميكيل أرتيتا في نهاية الموسم، ساعدته على اتخاذ قرار لتمديد عقده مع النادي.
وقال نجم المنتخب المصري: "كنت بحاجة لسماع ما يفكر فيه عني وأقول له دائمًا ،" ميكيل ، أنا حقًا أقدر ما فعلته من أجلي. "
وأضاف: "لأنني مع ميكيل ألعب أكثر مما كنت عليه من قبل. قلت له ، ميكيل ، إذا قلت لي إنك تريدني أن أبقى أو تريدني أن أغادر ، فسأفعل ما تريد.
وتابع: "الطريقة التي تحدث بها عني هي شيء يجعلني عاطفيًا حقًا.
وواصل النني حديثه: "كان من الجيد حقًا أن أسمع ذلك من أرتيتا، حول الطريقة التي ألعب بها والطريقة التي أشعر بها بالسعادة معه وإيجابية. إنه لأمر لا يصدق بالنسبة لي أن أشعر بهذه الطريقة من أرتيتا ومن النادي ومن إيدو. أنا سعيد حقا."
واستطرد النني"عندما أتحدث إلى عائلتي أقول دائمًا:" آرسنال يستحق أن يكون في القمة دائمًا ".
وأضاف: "هذا هو دائما ، دائما في رأسي. أحتاج إلى وضع آرسنال في أعلى نقطة ، لأن هذا ما نستحقه".
وتابع: "الطريقة التي نتدرب بها ، الموظفون ، ترى الجميع في آرسنال بنفس العقلية.
وعبر النني، عن تطلعه لتحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة مع الفريق، من بينها التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا".
وقال النني في حواره: "الجميع بحاجة للذهاب إلى دوري الأبطال ، والجميع بحاجة للفوز بالدوري. هذا ما نحتاجه ، وهذا ما أحبه الآن من أرتيتا، ونحن ندفع لنكون هكذا طوال الوقت".
وأضاف: "بالطبع يجب أن أكون جزءًا من هذا المشروع للفوز بالدوري والذهاب إلى دوري أبطال أوروبا - لماذا لا؟ لأننا نستحق ذلك ، ونحن أحد أكبر الأندية في العالم ".
ومن جانبه، عبر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، عن سعادته ببقاء النني ضمن صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة
وقال أرتيتا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "النني جزء مهم حقًا من الفريق. إنه يجلب طاقة وحماسًا والتزامًا لا نهاية له للفريق ويحبه الجميع. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب ، وقدوة حقيقية للاعبينا الشباب وأنا سعيد لبقائه ".
أما إيدو، المدير التقني لأرسنال، فقال: "لدى النني عقلية لا تصدق وهي مهمة جدًا لفريقنا. إنه يساعد الفريق بقدر ما يستطيع كل يوم. نحن جميعًا سعداء جدًا لوجوده معنا ونحن نتطلع للبناء على ما تم تحقيقه هذا الموسم".