رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل السفر للمغرب.. موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من خشونة الوداد

موسيماني
موسيماني

يستأتف الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد ساعة من الآن، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.

 

وعلم "الكابتن" أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني حذر لاعبيه من خشونة الفريق المنافس وحرص على إعطائهم مقاطع من الفيديو التي تظهر فيها بشكل كبير الخشونة التي يلعب بها لاعبو الوداد، موضحا لهم أنه من الممكن تلاشي كل الضغوط التي سيفتعلها الفريق المنافس تجاهنا من أجل إيقاعنا في الأخطاء ومن ثم الخروج عن التركيز وخسارة أحد لاعبينا، ونحن نحتاج لكل واحد منا خلال 90 دقيقة عمر اللقاء.

 

وأكد موسيماني أن المواجهة ستكون شرسة للغاية خاصة والوداد يلعب على أرضه وسط جمهوره، وسيمارس مع المارد الأحمر كل سبل الضغط من أجل الفوز بالمباراة، إلا أننا الشياطين الحمر لا نهزم بسهولة ويجب على الجميع الالتزام بالتعليمات للفوز بالمباراة وحصد البطولة الحادية عشرة. 

 

وتطير بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى المغرب فى الثالثة والنصف من عصر اليوم الأربعاء، من أجل مواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجارى بمركب محمد الخامس، وتسافر بعثة الأهلى على متن طائرة خاصة.

 

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى ويسافر أكثر من عضو بمجلس الإدارة ومسئول بالنادى مع الفريق من أجل دعم المارد الأحمر فى هذه المباراة المهمة.