رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة موسيمانى للاعبى الأهلى قبل التوجه إلى المغرب

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش المران الأخير للحديث عن أهمية النهائي وضرورة التركيز في العودة بالكأس من المغرب.
وأكد المدير الفني في أول تجمع بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب مباراة إنبي وقرار رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مواجهة إيسترن كومباني في الدوري أن الفريق يواجه ظروفا صعبة باللعب على ملعب المنافس ولكن ثقتي فيكم ليس لها حدود لأنكم لديكم الخبرات الكبيرة في التعامل مع مثل هذه المواجهات.
وشدد موسيماني خلال حديثه مع اللاعبين: سنسافر ونحن قادرون على الفوز والعودة بالكأس، نحن أبطال افريقيا مرتين على التوالي وقادرون على تحقيق إنجاز لن يتكرر في القارة الإفريقية.
من جانبه يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش الرحلة للمطالبة بالعودة بالكأس ومواجهة التحديات التي تواجه الفريق في اللعب مع الوداد المغربي علي ملعبه.
ويتحدث الخطيب عن أهمية اللقاء وضرورة التركيز على المكسب وعدم الانشغال بمسألة الملعب في المغرب لأن الفريق سبق له العودة من خارج ملعبه بالبطولات المختلفة ولن تكون المرة الأولى التي يسعي الفريق لاقتناص الكأس من المنافس على ملعبه ووسط جماهيره.