رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب يكشف موقف الرابطة من نقل ملعب الزمالك.. وحقيقة طلب إقالة لجنة الحكام

احمد دياب
احمد دياب

تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ورئيس شركة الكرة بنادي فيوتشر، علي نقل ملعب مباريات الزمالك، وموقف أحمد عاطف وعمر كمال عبدالواحد، لاعبي الفريق الأول.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الرابطة لم تستلم حتي الآن أي خطاب من نادي الزمالك، بخصوص نقل مبارياته، مشيرا إلي أنه لكي ينقل الفريق الأبيض مبارياته لا بد أن يرسل خطابا للرابطة وموافقة صاحب الملعب بعد ذلك.

وتابع: بعد ذلك الرابطة تأخذ مسارها القانوني بالحصول علي الموافقات الأمنية، مشيرا إلي أن ملعب الزمالك الرئيسي هو استاد القاهرة والفرعي الدفاع الجوي.

وأكمل: رابطة الأندية لم تطلب إقالة لجنة الحكام، بل طلبنا تطوير التحكيم المصري، ونتضامن مع شكاوي الأندية.

وأردف: نتواصل دائما مع إدارة الاتحاد لتطوير التحكيم، ودائما أؤكد أن الحكم المصري هو أهم عنصر اللعبة، وأهدافنا هو تطويره، مشيرا إلي أن الأخطاء لا تكون متكررة ولا عن عمد.

وأشار: إلي أن الموسم الحالي نتيجة تراكم المواسم الماضية، موسم فيه أكثر من 200 يوم توقف، نحن خيرنا الأندية بين 3 خيارات بشأن البطولة، لكنهم رفضوا تغيير شكل المسابقة.

وأوضح أنه تم الاتفاق مع الأندية علي تأجيل المباريات للأندية المشاركة في البطولة الإفريقية قبل الأدوار الإقصائية، نحن نحاول الحفاظ علي المسابقة خاصة أننا أخطرنا الفيفا بانتهاء الدوري 30 أغسطس.

واستطرد متحدثا عن نادي فيوتشر: فيوتشر لم يتلق أي عرض من أي ناد لضم أي لاعب، وأحمد عاطف إعارة بنيه البيع، وسيتم تفعيل بند الشراء.

واختتم: عمر كمال عبدالواحد يمتلك عقدا طويلا مع النادي، ومجلس الإدارة أكد أنه لا توجد نية لبيع اللاعبين بل التدعيم لبناء فريق قوي.