رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

الليفر والريال
الليفر والريال

أيام قليلة تفصلنا عن القمة المنتظرة بين كل من فريق الليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الريدز للإرضاء جمهورهم باللقب الغالي بعدما خسروا الدوري بفارق نقطة بينهم وبين مانشستر سيتي حيث توج الأخير بالبطولة برصيد نقاط 93 نقطة فيما جاء ليفربول في الوصافة برصيد 92 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول 

وكذلك يدخل الملكي المباراة طامعا في التتويج بذات الأذنين بعد أن توج بلقب الدوري الإسباني، "الليغا" ويعيد الكَرّة مرة أخرى بعد فوزه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي دوري الأبطال عام 2018 خلال اللقاء الشهير الذي أقيم في كييف، وأصيب محمد صلاح على يد مدافع الرايال ان ذاك سيرجو راموس، والذي يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان حاليا.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وتقام مباراة ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة بتوقيت المغرب، والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت الأردن وجنوب إفريقيا والسودان والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ستاد ملعب "دو فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 

وتذاع المباراة على قنوات " beIN Sports " الناقل الحصري للبطولة حيث تذاع على كل من:

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • beIN Sports Connect
  • beIN Sports HD 1 English

اقرأ أيضا:
ميعاد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد إيسترن كامبني

مشوار ليفربول في دوري ابطال اوروبا 2022 

تخطي الريدز فريق بنفيكا في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 بنتيجة 6- 4 بمجموع المبارتين كما ازاح فريق فياريال بنتيجة 5-2 لمجموع اللقائين ليتأهل للمباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا.

مشوار ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2022 

تخطي فرق ريال مدريد عقبة تشيلسي بنتيجة 6-4 لمجموع المبارتين كما استطاع الملكي تخطي فريق مانشستر سيتي بريمونتادا في مباراة العودة بحصيلة اللقائين 6-5 ليصعد إلى نهائي ابطال اوروبا باعجوبة.