رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال الغندور أقرب المرشحين لخلافة عصام عبدالفتاح فى رئاسة لجنة الحكام

جمال الغندور
جمال الغندور

علم "الكابتن" من مصادره داخل اتحاد الكرة أن عددا من أعضاء المجلس رشحوا الحكم الدولى السابق جمال الغندور لتولى رئاسة لجنة الحكام بدلا من عصام عبدالفتاح الرئيس الحالى للجنة بسبب الأزمات التى تعرض لها الاتحاد فى الفترة الأخيرة بسبب أخطاء الحكام. 

وكشف مصدر داخل الجبلاية عن أن جمال الغندور لديه خبرات كبيرة فى مجال التحكيم سواء كان حكمًا أو رئيسًا للجنة الحكام، ويتوقع نجاحه فى رئاسة اللجنة.

الشركة المنظمة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية تشترط مشاركة صلاح

 

 من ناحية أخرى اشترطت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب الوطني، وكوريا الجنوبية، المقررة إقامتها يوم 14 من الشهر المقبل على اتحاد الكرة، مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول فى المباراة، لزيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه الاتحاد مقابل المشاركة بالمباراة.

وتفاوض مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الفترة الأخيرة، مع الشركة المنظمة للمباراة، لزيادة المقابل المادي الخاص بمشاركة المنتخب، إلى 150 أو 200 ألف دولار.

وجاء رد الشركة المنظمة بضرورة مشاركة محمد صلاح، في المباراة، من أجل الموافقة على زيادة المبلغ الذي سيحصل عليه الاتحاد المصري.

وأكد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، في وقت سابق، وتحديدًا أثناء المؤتمر الصحفي لتقديمه، أن المحترفين لن يشاركوا فى المباراة الودية، ويشاركون فقط في مباراتي غينيا وإثيوبيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا المحدد لهما 5 و9 يونيو المقبل.  

يهمك أيضًا..